الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

متى فاز الأهلي لآخر مرة برباعية مقابل هدف؟!

فريق سبورت 360

22:52 16/10/2017

يحفل تاريخ النادي الأهلي في السنوات الأخيرة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالعديد من الأرقام الكبيرة والنتائج المميزة.

وعقب فوزه على الرجاء المطروحي “4-1” في لقاء مؤجل من الأسبوع الثالث من الدوري، كرر الأحمر النتيجة التي حققها لآخر مرة على مستوى الدولي الممتاز في 6 أبريل عام 2014، عندما تغلب على مصر المقاصة بنفس النتيجة في موسم 2013-2014، الذي حاز على لقبه الأهلي في النهاية.

وسجل رباعية الأهلي في ذلك الوقت، عمرو جمال وعبدالله السعيد “هدفين”، ومحمود حسن “تريزيجيه”، بينما أحرز حسين السيد – لاعب الأهلي الحالي – هدف المقاصة الوحيد، علما بأن الاهداف جميعها سجلت في الشوط الثاني.

يذكر أن الأهلي بات يحتل المركز السابع في جدول الدوري برصيد 7 نقاط، وله مباراتين مؤجلتين، أما الرجاء فمازال يتذيل الترتيب عن جدارة بلا نقاط حتى الآن وإن كان قد كسر صيامه التهديفي بأول الأهداف.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

الأكثر قراءة