الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقع إنجليزي: صلاح والنني قد يحقق ما فشل فيه أبوتريكة وجمعة

فريق سبورت 360

13:26 06/10/2017

تحدث موقع “سبورت365” الإنجليزي عن اقتراب منتخب مصر من التأهل إلى نهائيات كأس العالم والجيل الحالي الذي يضم لاعبين معروفين عالميا مثل محمد صلاح ومحمد النني، مقارنة بأجيال أخرى من بين عظماء الكرة المصرية مثل محمد أبوتريكة ووائل جمعة.

وقال الموقع في تقريره أن كأس العالم حلم يراود أي لاعب خاصة في مرحلة الشباب، ويبدو أن صلاح والنني على أعتاب تحقيق ما فشل فيه آخرون مثل أبوتريكة وجمعة.

وأضاف التقرير أن مصر كانت قريبة من تحقيق حلم صلاح وأبوتريكة معا في 2013 بتصفيات مونديال 2014، لكن خسارة منتخب بوب برادلي أمام غانا قضت على آمال التأهل.

وأشار التقرير إلى ان مصر التي وصلت إلى كأس العالم مرتين، تبدو قريبة من تحقيق حلم الشباب الذين يسيطرون على القوام الأساسي للفراعنة الآن.

وتحدث الموقع بشكل خاص عن صلاح الذي سجل 6 أهداف في 11 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، وصنع هدفين، وتوج بجائزة لاعب الشهر مرتين، مؤكدا أنه أهدافه لم تتوقف أيضا مع المنتخب المصري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

سوسيداد يرفض تسهيل صفقة برشلونة المطلوبة

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

الأكثر قراءة