الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يراقب 50 لاعباً

فريق سبورت 360

16:35 01/10/2017

أكد  أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق الكرة أن الإدارة تتابع 50 لاعبا في الدوري المصري، سعيا لضم أفضل العناصر من بينهم خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن ذلك لا يعني بالضرورة استقرار الإدارة أو الجهاز الفني على أي أسماء.

تصريحات أحمد مرتضى جاءت ردا على أنباء مفاوضات ناديه مع عمرو مرعي مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي، وإسلام طارق حارس مرمى نادي طنطا.

وأضاف في تصريحات إذاعية :” من المبكر الحديث عن صفقات النادي في الموسم الجديد، ولا نفكر في هذا الامر الأن”.

وشدد عضو مجلس الزمالك على أن النادي لا يزال في مرحلة متابعة بعض اللاعبين، مشيرا إلى أنه يتابع 50 لاعبا في الدوري المصري، ويسعى إلى ضم أفضل العناصر في الفترة المقبلة.

وأضاف أنه في حالة التجديد لأحمد الشناوي، فالزمالك سيصبح لديه أربعة حراس على اعلى مستوى، وإسلام طارق حارس مرمى طنطا، مميز للغاية، ولكن الزمالك يضم حارس على أعلى مستوى ولن نضم حراس جدد في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة