الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يخشى صحوة الأسيوطي في الدوري

فريق سبورت 360

13:45 29/09/2017

يستقبل الاتحاد السكندري ضيفه الاسيوطي سبورت باستاد الإسكندرية في لقاء الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحل الأسيوطي ضيفا بعد العروض المميزة التي قدمها مؤخرا بتعادله في الأسبوع الأول مع مصر المقاصة، ثم فوزه على الرجاء 2-0، قبل أن يخسر بنفس النتيجة من الإسماعيلي.

ويسعى الاتحاد لكبح جماح الأسيوطي الذي يقدم مستويات مميزة، بل ويعتبره البعض أيضا أفضل الصاعدين من الممتاز “ب” حتى الآن سواء على مستوى الأداء أو النتائج.

وتقام مباراة اليوم في الخامسة عصرا ويديرها تحكيميا طارق سامي، علما أن الاتحاد حصد 3 نقاط من فوز وحيد على النصر وخسارتين دراميتين من الإسماعيلي والمقاولون العرب، أما الاسيوطي فيسبقه بنقطة ومركز في الترتيب.

وتقابل الفريقان سابقا مرتين، تعادلا في الأولى 2-2، وفاز زعيم الثغر في الثانية 3-2، ما يعني أن المتابعين ربما يكونوا على موعد مع مواجهة غزيرة تهديفيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

الأكثر قراءة