الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يستفيد الزمالك من فوز الأهلي بدوري الأبطال؟!.. الكاف يرد

فريق سبورت 360

16:32 25/09/2017

أثارت بعض التكهنات حول إمكانية مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد، حال تتويج مواطنه الأهلي بطلا للنسخة الحالية، جدلا كبيرا في الأوساط الكروية المصرية.

حيث روج البعض لفكرة مشاركة الزمالك المحتملة بدوري الأبطال – رغم احتلاله المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي – حال توج الأهلي بطلا باللقب.

إلا أن محمود عبدالمنعم “شطة”، نجم الأهلي السابق ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أوضح الموقف.

حيث قال “كاف” في تصريحات إذاعية: “لا يمكن بأي حال من الأحوال مشاركة 3 أندية من نفس البلد في البطولة الأفريقية، وهذا وفقا للتعديل الأخير على لوائح مسابقات الكاف”.

وأضاف: “حدث مرة واحدة في 2014 بعد تتويج وفاق سطيف الجزائري بطلا لدوري الأبطال أن شاركت 3 أندية جزائرية وقت وجود محمد رواروة بالمكتب التنفيذ للكاف، لكن هذا الأمر تغير بدءً من 2015”.

وفي حال فوز الأهلي بدوري الأبطال سيشارك المارد الأحمر بطبيعة الحال كحامل للقب، ومعه بطل المسابقة المحلية – وهو الأهلي نفسه – ووصيف الترتيب مصر المقاصة.

وأوضح شطة أنه في حال احتلال بطل أفريقيا مركزا متراجعا في الدوري المحلي، فإنه سيشارك دون النظر لمركزه “محليا”، لكنه سيحرم وصيف الترتيب بالدوري المحلي من المشاركة ويشارك البطل بجانبه في البطولة الأفريقية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

الأكثر قراءة