الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ذئاب الجبل يحبطون انتفاضة زعيم الثغر بركلتي جزاء

فريق سبورت 360

21:32 22/09/2017

للمرة الثالثة على التوالي، يكون الاتحاد السكندري، طرفا في واحدة من اكثر مباريات الدوري المصري الممتاز إثارة، بعدما خسر زعيم الثغر أمام مضيفه المقاولون العرب 3-2 في لقاء الأسبوع الثالث للدوري.

المباراة شهدت إثارة وندية كبيرة، بدأت بتقدم الاتحاد براسية في الدقيقة 22 عن طريق مروان النجار، مستغلا كرة عرضية، قبل أن يعدل النتيجة للمقاولون شكري نجيب من تسديدة في الدقيقة 31، لينهي التعادل 1-1 الشوط الأول المتكافئ للغاية من الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني ظهرت أفضلية ذئاب الجبل، لكن الاتحاد على عكس سير المباراة استطاع أن يتقدم برأسية البديل مانوتشو من عرضية التونسي محمد علي منصر إلى داخل الشباك بالدقيقة 72.

لكن المقاولون انتفض قبل دقائق من النهاية، حيث حل أحمد علي على ركلة جزاء في الدقيقة 84، نفذها بنجاح محمد ناجي “جدو”، قبل أن يتحسب الحكم الجريئ أحمد الغندور ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 87 وسط اعتراضات اتحادوية سجل منها أحمد علي الهدف الثالث للمقاولون.

الفوز قفز بالمقاولون إلى صدارة الدوري مؤقتا برصيد 7 نقاط، بينما يمتلك الاتحاد 3 نقاط من فوز وحيد حققه على النصر في الجولة الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة