الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يسعى لكسر حاجز الـ 422 يوما أمام الترجي

فريق سبورت 360

13:49 21/09/2017

يحمل الأهلي المصري آمالا عريضة حول إمكانية الفوز على مضيفه الترجي التونسي في لقاء السبت المقبل بينهما بإياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فبعدما تعادل الفريقان ذهابا في برج العرب 2-2 بات لزاما على الأهلي الفوز في رادس أو اللجوء لسيناريو صعب نسبيا وهو التعادل بنتيجة أكبر من 2-2.

ويواجه الأهلي مهمة خاصة ورقم سلبي بحاجة للتغلب عليه، إذ أن المارد الأحمر لم يحقق الفوز خارج ملعبه في البطولات الأفريقية منذ أن تغلب على الوداد المغربي في عقر داره برأس رامي ربيعه في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري الأبطال العام الماضي، حينما سجل مدافعه هدف المباراة الوحيد، في 27 يوليو من العام الماضي.

ومنذ ذلك الحين لعب الأهلي 5 مباريات خارج ملعبه انتهت 4 منها بنتيجة التعادل بينما خسر في مواجهة واحدة فقط وكانت أمام الوداد أيضا ولكن في النسخة الحالية من البطولة.

وفي حال فوزه السبت سيكسر الأهلي سلسلة 422 يوما من عدم الفوز خارج قواعده، علما بأن الأهلي يحمل سجلا مميزا من الفوز على ملاعب المنافسين في القارة السمراء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة