الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم سلبي للترجي قبل مواجهة الأهلي

فريق سبورت 360

22:30 15/09/2017

يستعد فريقا الأهلي والترجي لمواجهة من العيار الثقيل في ذهاب الدور ربع النهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

المباراة التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء السبت، يدخلها الأهلي بتفوق رقمي واضح على الترجي أو بالأحرى تفوق تهديفي على الفريق التونسي.

فعلى صعيد المواجهات الخمس الأخيرة التي جمعت بينهما في السنوات الماضية، نجح الأهلي في هز شباك منافسه خلال جميع تلك المباريات.

بداية التسلسل التهديفي للأهلي كانن في إياب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2011، حيث تعادل الفريق باستاد القاهرة 1-1، وسجل محمد أبوتريكة للأهلي بعدما تقدم الكاميروني يايا بانانا للترجي.

ثم تكرر الموقف في النهائي الشهير العام التالي “2012”، حينما تعادل الفريقان 1-1 في بجر العرب بالإسكندرية، لكن الرد جاء قاسيا من الأهلي واستطاع أن يسجل هدفين في الملعب الأولمبي برادس، ويفوز 2-1 بثنائية محمد ناجي جدو ووليد سليمان، بينما أحرز يانيك نجانج هدف الترجي الوحيد.

بعد ذلك تقابل الفريقان في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية 2015، حيث فاز الأهلي 3-0 باستاد السويس، عبر عبدالله السعيد “هدفين” ومؤمن زكريا، قبل أن يكرر الأحمر فوزه على بطل تونس “1-0” في رادس بهدف جون أنطوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة