الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدق أو لا تصدق..صلاح يسجل في أوغندا عقب 20 ثانية

فريق سبورت 360

20:03 28/08/2017

تترقب أنصار الكرة المصرية مواجهة المنتخب الوطني بنظيره الأوغندي، بملعب الأخير، عصر الخميس المقبل، بمنافسات الجولة الثالثة للمرحلة الأخيرة من تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ومن ضمن أبرز مشاهد مباريات مصر وأوغندا في السنوات الأخيرة هو مشهد لمحمد صلاح أبرز نجم ليفربول الانجليزي ومنتخب الفراعنة.

وفي مباراة جمعت منتخبي مصر وأوغندا على المستوى الودي بالسودان في التاسع والعشرين من مارس لعام 2012، يسجل محمد صلاح، نجم فريق المقاولون العرب وقتها، هدف التعادل لمصلحة الفراعنة فور حلوله بديلاً بـ20 ثانية بالتمام والكمال.

وحل نجم ليفربول الحالي لأرضية الملعب بدلياً لوليد سليمان في الدقيقة 58 و47 ثانية، ليسكن الكرة الشباك من أول لمسة مع الدقيقة 59 و17 ثانية، ليكون واحدًا من أسرع الأهداف التي يسجلها لاعب بديل على مستوى اللعبة مع نزوله لأرضة الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة