الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 عوامل تمنح مصر الانتصار على أوغندا

فريق سبورت 360

15:51 25/08/2017

تترقب أنصار الكرة المصرية المواجهة التي تجمع منتخبنا الوطني بنظيره الأوغندي، بملعب الأخير، الخميس المقبل، بالجولة الثالثة لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

المنتخب المصري يحل في المركز الأول قبل المواجهة، متصدراً مجموعته بـ 6 نقاط، ويأتي المنتخب الأوغندي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ونستعرض في التقرير التالي 3 عوامل تمنح المنتخب المصري الانتصار والنقاط الثلاثة.

أولاً: المرتدات

المنتخب الأوغندي يظهر مندفعاً في ملعبه إلى النواحي الهجومية وهو ما يتطلب سرعة نقل الكرة من جانب منتخبنا الوطني لخلق هجمات مرتدات سريعة يستغل خلالها اندفاع المنافس والاعتماد على سرعات ترزيجيه وصلاح.

ثانياً: الكرات الثابتة

الكرات الثابتة ستكون احدى الحلول الهامة للمنتخب المصري في مواجهة أوغندا، حيث يجيد الثنائي سعد سمير وأحمد حجازي الأقرب للمشاركة في قيادة دفاع الفراعنة باللقاء، الكرات الهوائية وتجويلها لأهداف في مرمى الخصوم.

ثالثاً: الضغط العالي

المنتخب المصري تحت قيادة هيكتور كوبر يعتمد على الدفاع المتأخر من أمام منطقة جزاءه وهو الأمر الغير مطلوب في لقاء أوغندا، حيث سيمثل الضغط العالي من أمام منطقة جزء المنافس أزمة كبيرة لهم، وسيغلق أمامهم المساحات ويساهم على قطع الكرة وايقاف الهجمة بشكل أسرع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

الأكثر قراءة