الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتحاد الكرة يحسم الجدل في ملف الأجانب

16:15 15/08/2017

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل المثار في الفترة الأخيرة بشأن عدد اللاعبين الأجانب في قائمة كل فريق قبل بداية الموسم الجديد.

القرار جاء بالإبقاء على اللائحة السابقة الخاصة بأحقية كل نادٍ في قيد 3 لاعبين أجانب فقط ضمن قائمته، وذلك بعد الجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة بشأن إضافة محترف رابع، على أن يكون تحت السن.

وكانت هناك نية لدى بعض مسؤولي اتحاد الكرة لتطبيق فكرة المحترف الرابع على أن تضم قائمة كل فريق (للمباريات) 3 محترفين فقط، ويظل الرابع خارج القائمة، مع التبادل بينهم حسب رؤية كل مدرب.

وكان مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد من بين المتحمسين لتلك الفكرة، في المقابل عارض أحمد مجاهد فكرة المحترف الرابع، حتى لا يتسبب في حالة ارتباك بشأن قيد اللاعبين.

وأصدر الاتحاد بيانا قال فيه أن عملية قيد اللاعبين للموسم الجديد على مستوى أندية القسم الأول تسير بانتظام ووفق شروط وتعليمات القيد التي تم إرسالها من قبل إلى الأندية ، وأنه لا صحة لإحداث أي تغيير على تلك الشروط والتعليمات ، خاصة فيما يتعلق بعدد لاعبي كل قائمة ، أو عدد اللاعبين الأجانب في كل منها والمقدر ب 3 لاعبين أجانب فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

الأكثر قراءة