الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم مرة تقابل الزمالك وطلائع الجيش في الكأس؟

فريق سبورت 360

14:22 13/07/2017

على الرغم من التاريخ الطويل نسبيا في مواجهات الزمالك وطلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إلا أن الصدام بينهما على مستوى بطولة الكأس لم يحدث من قبل سوى في مرة واحدة فقط.

ويجدد الفريقان المواجهة بينهما، علما بأن اللقاءات التي جمعتهما بدأت في أكتوبر 2004، منذ صعود الطلائع للممتاز.

وتقابل الفريقان مرة واحدة بنسخة 2013 لكأس مصر، حيث أقيمت مباريات البطولة في ملعب الجونة لظروف أمنية واستطاع الزمالك أن يفوز بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أحمد جعفر التقدم مبكرا للأبيض وأضاف حازم إمام الثاني، قبل أن يقلص الفارق أيمن حفني للطلائع بتسديدة أرضية.

المباراة كانت في الدور نصف النهائي للبطولة، وتقابل لاحقا الزمالك مع وادي دجلة في النهائي وفاز بثلاثية بيضاء ليحصد الكأس.

وتتشابه ظروف تلك المباراة مع لقاء اليوم بين الفريقين، حيث كان الزمالك قد ودع دوري أبطال أفريقيا أيضا مع مدربه في ذلك الوقت حلمي طولان وخسر من الأهلي 4-2 في دور المجموعات، ليبقى الأمل الأخير هو الكأس الذي حققه.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

الأكثر قراءة