الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرارات هامة لاتحاد الكرة المصري.. تعرف عليها

فريق سبورت 360

19:19 10/07/2017

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، اجتماعاً اليوم بمقر الاتحاد بالجزيرة، وأصدر المجلس القرارات التالية

  • عقد اجتماع يوم 24 يوليو الجاري لمناقشة مواعيد القيد للموسم المقبل 2017-2018، وأيضاً اعتماد المزايدة على حقوق رعاية الاتحاد التي فازت بها شركة بريزنتيشن، وتكليف الإدارة المعنية بالتعامل مع القرار كل فيما يخصه.
  • تشكيل لجنة تضم المهندس أحمد مجاهد والدكتور كرم كردي والكابتن عصام عبد الفتاح أعضاء المجلس لإعادة صياغة اللوائح الخاصة بالمسابقات.
  • بدء مسابقة الدوري العام للقسم الأول يوم 9 سبتمبر المقبل عقب مباراة المنتخب الوطني مع أوغندا في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.
  • إقامة دوري القسم الثاني من 3 مجموعات ، تضم كل منها 16 فريقاً ليصعد الأول من كل مجموعة للقسم الأول ويهبط 3 فرق للقسم الثالث.
  • السماح لكل ناد بقيد 30 لاعباً يسمح لهم بالمشاركة في المسابقات، بالإضافة إلى خمسة لاعبين من المستمرة عقودهم لحين إعارتهم أو بيعهم ، وذلك حتى فترة القيد الثانية في يناير 2018 فقط.
  • الموافقة على برنامج إعداد منتخب المحليين استعداداً للقاء المغرب في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين 2018، والموافقة على اللائحة المالية للمنتخب.
  • إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الأخير للدوري الممتاز لطاقم حكام أجنبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة