الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الترجي متحدثا عن الأهلي: الجميع يخشى مواجهتنا !

فريق سبورت 360

15:26 10/07/2017

تحدث معين الشعباني نجم تونس السابق والمدرب المساعد للترجي التونسي، عن المواجهة القوية التي تنتظر فريقه أمام الأهلي المصري في إطار دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضرب الترجي موعدا مع الاهلي في ربع نهائي البطولة، بعدما تصدر بطل الدوري التونسي مجموعته “الثالثة”، بينما حل الأهلي وصيفا بالمجموعة الرابعة.

وأشار الشعباني إلى أن الترجي لا يخشى مواجهة الأهلي أو أي منافس مشيرا إلى أن هدف بطل تونس هو التتويج بدوري الأبطال في هذه النسخة من البطولة.

وأكد الترجي تصدره للمجموعة الثالثة بعد اكتساح ضيفه سان جورج الأثيوبي برباعية نظيفة في الجولة الختامية بدور المجموعات أمس.

وتصدر بطل تونس مجموعته الثالثة برصيد 12 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط عن ماميلودي صن داونز ممثل جنوب افريقيا وحامل اللقب.

وقال الشعباني في تصريحات صحفية: “حققنا هدفنا بتصدر مجموعة صعبة ضمت صن داونز حامل اللقب بعد أن قدمنا مستوى جيدا أداء ونتيجة. الترجي أكد أنه منافس جدي ومراهن كبير على لقب البطولة”.

وأشار المدرب إلى أنه ليس هناك فارق بين الأهلي والوداد البيضاوي والنجم الساحلي وصن داونز معتبرا أنها أندية لها نفس الطموح وهو المنافسة على التتويج القاري.

وأضاف: “الترجي لا يخشى من أي منافس بل بقية المنافسين يخشون الترجي ونحن مستعدون”.

وسبق للترجي التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا مرتين في عامي 1994 و2011.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة