الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيناسيو: الزمالك أفضل فريق في الدوري.. ونسعى لمصالحة الجماهير

فريق سبورت 360

22:24 07/07/2017

أكد البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك أن فريقه هو الأفضل في الدوري المصري الممتاز خلال آخر 10 جولات بالمسابقة، بعدما حقق 8 انتصارات من بينها 6 على التوالي وهو ما لم يحققه أي فريق آخر.

تصريحات إيناسيو تأتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدير الفني للزمالك استعدادا لمباراة أهلي طرابلس الليبي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمطالب فيها الزمالك بالفوز كشرط أساسي للمنافسة على التأهل لدور الثمانية من البطولة.

وعن تلك المواجهة قال إيناسيو إنه يسعى لمصالحة الجماهير في تلك المباراة من خلال الفوز، بعد الخسارة في آخر مباراتين بالبطولة.

وأضاف إيناسيو: “هدفنا الوحيد هو الفوز، ونواجه فريق قوي ومنظم، أدائنا في المباريات على ملعبنا يختلف بكثير ونكون أفضل”.

وقال المدير الفني البرتغالي إن الفريق لم يتأثر بالغيابات التي يعاني منها بسبب الإصابات، رغم أنها تضرب بعض العناصر الأساسية.

وتابع: “لك نستبعد أي لاعب من المباراة بسبب خلاف أو سوء تفاهم، ولكن الإصابات فقط هي التي تجربنا على ذلك، وعلاقتي بالجميع جيدة للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة