الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عمرو بركات.. 16 دقيقة فقط تدفع الأهلي للتخلي عنه!

فريق سبورت 360

21:59 07/07/2017

ربما يكون القرار الذي يلوح في الأفق من قبل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، باستبعاد عمرو بركات لاعب خط الوسط من حساباته في الموسم الجديد، يحتاج الكثير من الاجتهاد لكي يتم تفسيره، خاصة أن اللاعب القادم من لييرس البلجيكي وقبل ذلك مصر المقاصة قدم في السابق ما يشفع له ليس فقط لأن يستمر مع الأهلي بل لكي يكون من العناصر الأساسية الآن.

وبدأ البعض يقيم التجربة غير الناجحة للاعب والقرار بضمه من البداية بموافقة البدري الذي لم يمنحه سوى 16 دقيقة لعب كبديل في مباراة النصر للتعدين بالدوري.

لكن بالنظر إلى إحصائيات عمرو بركات الموسم الماضي مع المقاصة بحسب مقع “ترانسفير ماركت” الإحصائي فإن عمرو بركات الذي اعتمد عليه المدرب إيهاب جلال كبديل ناجح في أغلب الأوقات لعب 1341 دقيقة تمثل 25 مباراة في بطولتي الدوري وكأس مصر، سجل خلالها 6 أهداف وصنع اثنين.

وفي موسم 2014-2015 لعب بركات 23 مباراة ما بين الدوري والكأس وسجل 3 أهداف وصنع 5 أخرى في إجمالي مشاركات بلغ 1375 دقيقة.

ولعل امتلاك البدري أسلحة عديدة في وسط الملعب جعله لا يعتمد على عمرو بركات، لكن خروجه من الحسابات تماما هو الأمر الذي يطرح علامات استفهام كبيرة على قرار المدير الفني للأهلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة