الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي قد يواجه أتلتيكو مدريد في ديسمبر

فريق سبورت 360

20:49 05/07/2017

النادي الأهلي تلقى عرضا رسميا من إحدى شركات التسويق الرياضية الكبرى على مستوى العالم لخوض مباراة ودية أمام فريق «أتلتيكو مدريد» الإسباني.

وعرضت الشركة على النادي الأهلي إقامة المباراة يوم 30 ديسمبر المقبل على إستاد مدينة زايد الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقام المباراة الودية تحت رعاية مجلس أبو ظبي الوطني.

وأكدت الشركة في خطابها الرسمي الذي أرسلته للنادي الأهلي أنها اختارت أتلتيكو مدريد الذي يعد من أهم وأكبر الأندية الإسبانية للعب وديا مع النادي الأهلي تحديدا؛ نظرا لتاريخه وحجم إنجازاته وباعتباره نادي القرن الإفريقي، والأكثر تتويجا بالبطولات القارية والمحلية على مستوى إفريقيا والوطن العرب، فضلا عن الشعبية الجارفة التي يتمتع بها النادي والتي تضمن نجاح المباراة على المستويين الفني والتسويقي.

وقد أحال مجلس الإدارة عرض شركة التسويق لإدارة الكرة لإبداء الرأي حتى يعلن مجلس الإدارة قراره النهائي بهذا الشأن، حيث سيصل في حالة الموافقة على العرض وفد رسمي من شركة التسويق لإتمام التعاقد مع النادي الأهلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة