الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يدير القمة حكما مصريا؟.. اتحاد الكرة يرد

فريق سبورت 360

15:55 05/07/2017

كشف عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة الحكام، عن موقف الحكم المصري من إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الفريقان في السابع عشر من الشهر الجاري، بالجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري الممتاز، بعدما كان الأهلي قد حسم اللقب قبل أسابيع.

وأشار عبدالفتاح في تصريحات إذاعية إلى أن الحكم المصري فكرة مطروحة، سواء كان محمد الحنفي – المرشح للمباراة – أو أي حكم آخر  بشرط أن يتوافق الناديان على وجود حكم وطني لتلك المباراة واليقين التام بجودة الحكم المصري.

واعترف عبدالفتاح بأن التحكيم المصري مر بهزة عنيفة هي الأقوى في تاريخه قبل نحو 4 أشهر، بسبب الحملات التي تعرض لها الحكام بسبب بعض الأخطاء التي حدثت في المباريات والتي تحدث في الكثير من الدوريات العالمية.

وأضاف أن تقنية حكم الفيديو سيتم تطبيقها في مباريات اليوم بالجولة الـ 34 من الدوري، وذلك بعدما كان قد تم تطبيقها في بطولة كأس القارات مؤخرا.

وأشار إلى انه تم التنسيق مع مخرجي المباراة على توفير إعادات فورية للقطات الهامة مثل المباريات والتسلل.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة