الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 نجوم بالأهلي يطلبون الرحيل

فريق سبورت 360

22:18 03/07/2017

طالب ثلاثة لاعبين بصفوف فريق النادي الأهلي بالرحيل من القلعة الحمراء، عقب تجاهل الجهاز الفني لهم بقيادة حسام البدري، وعدم مشاركتهم في المباريات الرسمية للفريق.

وجاء الطلب الأول بالرحيل من باسم علي الظهير الأيمن والذي لم يلعب سوى دقائق معدودة في لقاء الاسماعيلي بالجولة الأولى للمسابقة، ثم حرمته الاصابات المتكررة من التواجد ضمن تشكيلة الفريق، حيث يعول البدري على الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني في قيادة الجبهة اليمنى للأهلي.

كما طالب حسين السيد “مارسيللو” بالرحيل عن الأهلي في زل اعتماد دائم لحسام البدري على الثنائي علي معلول وصبري رحيل في ظل خروج مارسيللو من الحسابات ووجود مفاوضات جادة معه من قبل مجلس إدارة الزمالك.

أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي طلب هو الاّخر الرحيل عن أسوار التتش مع نهاية الموسم الجاري، لعدم الاعتماد عليه ولو في دور البديل والدفع بشريف إكرامي ومحمد الشناوي للدفاع عن العرين الأحمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

الأكثر قراءة