الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زي النهارده.. الأهلي يعوض موسم “الصدمة” بكأس الدراويش

فريق سبورت 360

14:06 30/06/2017

تستعيد الكرة المصرية في مثل هذا اليوم 30 يونيه عام 2003 ذكريات نهائي كأس مصر ، والذي شهد سيناريو مثير فوز الأهلي باللقب على حساب الإسماعيلي، بركلات الترجيح “5-4” بعد التعادل 1-1 في وقت المباراة.

ودخل الأهلي تلك المباراة أملا في التخلص من رواسب الموسم المُحبط تحت قيادة مدربه الهولندي جو بونفرير، عندما فقد اللقب في آخر مباراة بالدوري بالخسارة غير المتوقعة أمام إنبي، في حين فاز الزمالك على الإسماعيلي ليحصد الأبيض لقبه العاشر في بطولة الدوري الممتاز.

خسارة الأهلي كانت حافز للأحمر من أجل التعويض في الكأس، لكن المنافس لم يكن صيدا سهلا، فعلى الرغم من التقدم بهدف خالد بيبو، من جملة مشتركة مع محمد فضل، إلا أن محمد محسن أبوجريشة أعاد الكفة متوازنة من جديد بهدف التعادل مستغلا خطأ عصام الحضري.

لكن الحضري نجح في التعويض خلال ركلات الترجيح بعدما تصدى للركلة الأولى عن طريق القائد عماد النحاس، قبل أن يطيح الأنجولي جيلبرتو بكرته فوق عارضة محمد صبحي، وأخيرا أضاع عمرو فهيم ركلة أخرى ليحسم الأهلي فوزه بلقب الكأس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الأكثر قراءة