الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زي النهارده.. صدمة أمريكية تنهي حلم الفراعنة في “القارات”

فريق سبورت 360

18:43 21/06/2017

تستعيد الكرة المصرية في مثل هذا اليوم، الحادي والعشرين من يونيه لعام 2009، ذكرى مباراة شهيرة لمنتخب مصر أمام نظيره الأمريكي بالجولة الثالثة لكأس القارات.

وفي تلك البطولة التي شارك فيها منتخب مصر “بطل أفريقيا 2008″، قدم الفراعنة بقيادة حسن شحاتة أداء كروي مثالي، في الخسارة من البرازيل 4-3، ثم الفوز التاريخي على إيطاليا 1-0، لتبدو الفرصة قائمة أمام مصر للتأهل إلى الدور نصف النهائي وتحقيق المعجزة.

لكن المنتخب المصري دخل مباراة أمريكي وقد أنهك بدنيا أمام السيليساو والأزوري، وكان يغيب عنه نجمه محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند للإصابة، فضلا عن أن منتخب مصر كان بحاجة للخسارة بهدف أو اثنين على الاكثر لضمان التأهل وفق نتيجة مباراة البرازيل وإيطاليا.

إلا أن الانهيار البدني للفراعنة أمام منتخب العم سام منح الأمريكان الفوز 3-0 الذي أطاح بأحلام الفراعنة في البطولة، وحرم منتخب مصر من النهاية المشرفة.

تقدم تشارلي ديفز لأمريكا “22”، ثم مايكل برادلي “63” – نجل مدرب أمريكا بوب برادلي الذي قاد الفراعنة لاحقا – وأخيرا كلينت ديمبسي في الدقيقة 71.

النتيجة أهلت أمريكا للدور الثاني رفقة البرازيل، التي فازت باللقب لاحقا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة