الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك ينفي إنهاء صفقة مهاجم الاتحاد و ينتقد كوبر

فريق سبورت 360

16:34 12/06/2017

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تعاقد القلعة البيضاء مع شركة فالكون للأمن، لتولي تأمين النادي في الفترة المقبلة في المؤتمر الصحفي الذي عقده بحضور  شريف خالد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة فالكون للأمن والحراسة.

وأوضح أن الزمالك أول نادي مصري يتعاقد مع شركة أمن متخصصة في الفترة الحالية، والعقد يبدأ من 10 يونيو 2017 لمدة أربع سنوات، مقابل 900 ألف جنيه في السنة الواحدة، وستبدأ الشركة في تولي النادي منذ 15 يونيو.

و أكد مرتضى منصور أن الزمالك سيعلن عن تعاقد القلعة البيضاء مع الكونغولي كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري من عدمه يوم الأربعاء المقل في مؤتمر صحفي.

وشدد رئيس النادي أنه لا يخطف أي لاعب من الاتحاد لأن هناك توأمة بين الناديين، وأضاف أنه مستاء من الشائعات التي تتردد في الفترة الحالية حول عضب جماهير الاتحاد السكندري من الزمالك، مشيرا إلى أن خزينة النادي بها 5وي5 مليون جنيه، ولا توجد أزمة مالية في الفترة الحالية، والنادي قادر على إبرام صفقاته.

وجه رئيس نادي الزمالك انتقادات حادة لكوبر المدير الفني للمنتخب بعد الخسارة من تونس مؤكدا أن المدير الفني  للمنتخب عقله حصل له تلبك مش بطنه، وتسبب في خسارة المنتخب المصري في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

الأكثر قراءة