الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المنتخب يدفع مهاجم الأهلي للرحيل عن فريقه

فريق سبورت 360

16:42 07/06/2017

يعتزم عمرو جمال مهاجم الأهلي الموافقة على عروض إعارته لأحد الأندية سواء داخل أو خارج مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي التغير في موقف جمال بعد أن كان اللاعب قد رفض الرحيل في وقت سابق مؤكدا تمسكه بالبقاء مع الأهلي سعيا للحصول على فرصة.

لكن عدم اعتماد مدربه حسام البدري عليه بشكل أساسي قد جعله يفكر في الرحيل على سبيل الإعارة على أن يعود للقلعة الحمراء مرة أخرى.

لكن المحرك الرئيسي وراء رغبة جمال في الرحيل عن الأهلي معارا، هو انضمامه للمنتخب مؤخرا، على الرغم من أنه لا يشارك بانتظام مع فريقه.

حيث شملت خيارات المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر عمرو جمال الذي لم يشارك إلا في دقائق معدودة هذا الموسم مع الأهلي، وتلقى اللاعب نصيحة من جهاز المنتخب بالموافقة على أي عرض إعارة مناسب حتى يضمن المشاركة لكي يكون له دور مستقبلا مع المنتخب.

ويعتمد حسام البدري مدرب الأهلي بشكل كبير على جونيور أجايي لقيادة الهجوم، بينما لا يشارك عمرو جمال وكذلك المخضرم عماد متعب، في حين سيكون من المنتظر مشاركة مروان محسن مهاجم الاهلي العائد من الإصابة مع الفريق الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

الأكثر قراءة