الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ايناسيو: مواجهة اتحاد العاصمة “صعبة” والجبهة اليمنى ليست أزمة

فريق سبورت 360

20:20 01/06/2017

اعترف البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك بصعوبة المواجهة أمام اتحاد العاصمة  الجزائري في مباراة الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد إيناسيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يدرك جيدا أهمية تلك المباراة، مشيرا إلى أن المنافس الجزائري أيضا يولي أهمية كبرى لتلك المواجهة ويدرس الزمالك.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه اصطحب 22 لاعبا لمعسكر المباراة، وليس 18 كما هو معتاد، نظرا لوجود بعض الإصابات بالفريق أمثال شوقي السعيد وأسامة إبراهيم وأيمن حفني للإصابة، وخشية تعرض لاعبين آخرين لإصابات أخرى، وهو ما حدث بالفعل مع محمد ناصف الظهير الأيسر.

كما نفى إيناسيو أن يكون الزمالك يعاني من أزمة في الجبهة اليمنى، مشيرا إلى أن غياب أسامة إبراهيم لا يعني وجود أزمة في تلك الجبهة، خاصة أن حسني فتحي شارك في أوقات كثيرة مع الفريق بهذا المركز.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة