الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 نقاط تمنح أول الهابطين رقما مميزا في الدوري

فريق سبورت 360

14:57 27/05/2017

في الوقت الذي اشتعل فيه صراع الهبوط من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بسبب تقارب النقاط، فإن الصراع المحتدم لتحديد 3 هابطين قد يمنح المتذيل رقما مميزا حال تحقيقه انتصار آخر أو على الأقل 3 نقاط في مباراته الـ 4 القادمة.

ويحتل الشرقية قاع الجدول بـ 21 نقطة يتقدم عليه النصر للتعدين “23” والداخلية “24”، ثم أسوان “25” وطنطا “26”.

وحال تحقيق الشرقية متذيل الترتيب 3 نقاط أخرى على الأقل ووصوله للنقطة 24 حتى ولو هبط فإنه سيعادل رقما مميزا بطله الأولمبي السكندري في موسم 2008-2009، عندما هبط إلى الممتاز “ب” ورصيده 24 نقطة.

ويحتاج الشرقية إلى الفوز في مبارياته الأربع القادمة أو 3 منها على الأقل مع تعثر منافسيه في مباراة أو أكثر لضمان البقاء باعتباره متذيل الترتيب الآن.

وعلى مدار المواسم الماضي وصولا إلى موسم 2008-2009، لم ينجح متذيل الترتيب في الوصول لأكثر من 19 نقطة بحد أقصى في مبارياته بل وصل البعض إلى 13 نقطة فقط فأقل على مدار موسم كامل، ما يعني أن الموسم الحالي هو الأفضل والأقوى من حيث صراع الهبوط

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة