الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مصري يواجه الفراعنة.. واقعة حدثت من قبل تتكرر أمام تونس

فريق سبورت 360

18:25 22/05/2017

سيكون منتخب مصر على موعد مع مواجهة قوية أمام منتخب تونس في مستهل مشوار تصفيات أمم أفريقيا 2019.

التحدي سيكون كبير أمام منتخب المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، وأكبر أمام نظيره المدرب الوطني نبيل معلول الذي تولى تدريب نسور قرطاج مؤخرا خلفا للبولندي هنريك كاسبرزاك.

لكن معلول لديه ما يساعده على التعرف بشكل أكبر على المنتخب المصري، بخلاف درايته السابقة بعناصر الفراعنة، عن طريق التحليل والمتابعة الجيدة.

حيث يضم الجهاز الفني لمنتخب تونس مدرب الحراس المصري طارق عبدالعليم، والذي جاء تعيينه في جهاز معلول بعد فترة عمله مع النجم الساحلي التونسي، وتطويره بشكل كبير لمستوى الحراس، خاصة الحارس الدولي التونسي أيمن المثلوثي.

عبدالعليم سيكون مدرب مصري في مواجهة الفراعنة، لكنه لن يكون أول من يخوض لقاء المشاعر المتضاربة ما بين عمله ومنتخب بلده.

وسبقه في ذلك ذكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، والذي عمل ضمن الجهاز الفني للأمريكي بوب برادلي في الولايات المتحدة وأيضا في مصر.

ووقت أن كان مدربا لحراس مرمى أمريكا تواجه عبدالفتاح مع منتخب مصر في لقاء الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس القارات 2009، بجنوب أفريقيا، حيث كان عبدالفتاح في جهاز برادلي وساعد في فوز الولايات المتحدة على مصر 3-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

الأكثر قراءة