الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دجلة يمنح الزمالك رقماً مميزا لأول مرة مع إيناسيو

فريق سبورت 360

14:32 19/05/2017

استفاد الزمالك من الفوز الذي حققه على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لكي ما يحقق رقما مميزا مع المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو.

وبخلاف المكاسب الفنية التي حققها الفريق الأبيض من جراء الفوز  على دجلة، واكتساب مزيد من ثقة الفوز مع المدير الفني الجديد، فإن الزمالك قد حقق رقما إيجابيا، يتمثل في أن دجلة هو الفريق الوحيد – حتى الآن – الذي تعثر أمامه الزمالك في الدور الأول – بالتعادل 1-1 – ثم استطاع أن يصحح أوضاعه بالفوز في الدور الثاني.

وتعادل الزمالك بصعوبة في الدور الأول 1-1 مع دجلة تحت قيادة مدربه السابق محمد حلمي، لكنه نجح في قلب الأمور لمصلحته في الدور الثاني بالفوز 2-1.

وسقط الزمالك في بعض المحطات خلال مشوار الدور الأول أبرزها التعادل مع سموحة، ولم يعوض في الدور الثاني حيث خسر 2-0، كذلك التعادل مع الإسماعيلي والنتيجة التي تكررت في الدور الثاني بدون أهداف.

وتنتظر الزمالك محطات أخرى تعثر فيها خلال الدور الأول، من أجل التعويض في الدور الثاني لعل أهمها مباراة القمة أمام الأهلي وخسارته بثنائية دون رد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة