الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 أندية زاروا شباك الأهلي والزمالك هذا الموسم

أحمد عمارة

23:51 17/05/2017

بات فريق نادي الشرقية هو ثالث أندية الدوري الممتاز هذا الموسم، الذين تمكنوا من هز شباك القطبين الأهلي والزمالك معاً بمسابقة الدوري العام.

وحقق الشرقية تعادلاً إيجابياً أمام الأهلي بهدف لكل فريق في مباراة الجولة الـ 29 لمسابقة الدوري العام بالموسم الجاري، بعد أن يحقق الفريق الانتصار على الزمالك بهدف نظيف بالدور الثاني.

فريق وادي دجلة كان أول أندية الدوري الممتاز هذا الموسم التي استطاعت من زيارة شباك القطبين، فسجل الفريق الدجلاوي هدفاً في خسارة أمام الأهلي بهدفين، قبل أن يحقق تعادلاً إيجابياً أمام الزمالك في لقاء الدور الأول.

وكان فريق الانتاج الحربي قد حقق الفوز على الزمالك بلقاء الدور الثاني بهدفين مقابل هدف، ثم تمكن من تحقيق تعادل إيجابي أمام الأهلي بالدور الثاني أيضاً.

الجدير بالذكر أن الاثيوبي أوميد أوكيري، هوالوحيد الذي استطاع التسجيل بشباك القطبين في الموسم الجاري بواقع هدف في شباك كل منهما.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

الأكثر قراءة