الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“أفريقيا” تجبر إيناسيو على تغيير حساباته مع الزمالك في الدوري

فريق سبورت 360

15:33 15/05/2017

يعتزم البرتغالي أوجوستو إيناسيو  المدير الفني للزمالك إجراء تعديلات كبيرة على تشكيل فريقه لمواجهة وادي دجلة “الخميس” ضمن منافسات الأسبوع 29 من الدوري الممتاز.

ويسعى البرتغالي صاحب الـ 62 عاما لإراحة لاعبيه واتباع سياسة التناوب في المشاركة خاصة الفترة الحالية التي تعتبر بمثابة نهاية الموسم، وفي ظل استحقاقات قادمة هامة، أبرزها استكمال مشوار دوري أبطال افريقيا، وكذلك كأس مصر والبطولة العربية للأندية.

وينوي إيناسيو تغيير عدة لاعبين في خط الوسط والدفاع وحتى الهجوم رغم قلة العناصر المتاحة لديه.

ومن المتوقع أن يمنح إيناسيو الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يسبق لهم المشاركة مع الفريق في المباريات القادمة للدوري، بغرض إراحة اللاعبين الأساسيين، فضلا عن توفير قاعدة أكبر من الاختيارات أمام الجهاز الفني حال تألق أحد اللاعبين الذين لم يشاركوا سوى لدقائق.

ويستعد الزمالك عقب مباراة دجلة لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية لدور المجموعات الأفريقي حيث تقام المباراة في تونس.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة