الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبوريدة يتحدث عن انتخابات”فيفا” وأزمات الجبلاية

محمد الديك

13:46 15/05/2017

كشف المهندس هاني ابوريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى عن سر تنازله عن منصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لصالح الجزائري محمد روراوة، جاء بسبب انشغاله وعدم تجهيزه  للدعاية الانتخابية الكافية وأنه ترك الحرية لمن رغب في الترشح للمنصب .

وتابع :محمد روراوة بعيد عن أي منصب دولي ورشحته بدلا مني لأنه الأجدر.

و عن دور الدولة فى انتخابات مقعد المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” قال ابوريدة فى تصريحات اذاعية “الدولة كانت لها دور ولايمكن الإفصاح عنه و أنها كانت مهتمة عن أي مرة سابقة خوضت الانتخابات من قبل”.

وحول أزمات اتحاد الكرة أكد ابوريدة انه أنهي ملف الانتخابات وبدأ التفكير للموسم الجديد وكيفية إنهاء مباريات الموسم الجاري بخلاف القضايا التي يعيش فيها الوسط الرياضي.

وحول قصة المراهنات أكد أن اتحاد الكرة ليس له علاقة من قريب أو بعيد من القصة رغم أن أزمة المراهنات موجود في العالم ولها مكاتب رسمية لكننا لسنا لنا أي علاقة،مضيفا أن الاتحاد يتعرض لقضايا ولانقف أمامها ولابد من النظر للإمام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة