الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب كابس يونايتد: الهزيمة من الزمالك ليست مؤثرة

فريق سبورت 360

14:40 14/05/2017

يرى لويد تشمبوي مدرب فريق كابس يونايتد بطل زيمبابوي أن خسارة فريقه أمام الزمالك، “2-0” في افتتاح الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لا تعني أن حظوظ فريقه في التأهل إلى الدور ربع النهائي قد تأثرت.

وخسر بطل زيمبابوي بثنائية سجلها باسم مرسي والنيجيري ستانلي أوهاويتشي ليحصد الزمالك أول 3 نقاط ويقاسم اتحاد العاصمة الجزائري صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف لصالح الأخيرة، بينما يبقى بطل زيمبابوي بلا نقاط رفقة أهلي طرابلس الليبي.

وقال تشيموبي في تصريحات صحفية: “بالنسبة للأداء أعتقد أننا قدمنا مثلما فعلوا هم – أي الزمالك – أعتقد أن لدينا فرصة أيضا خلال المباريات التي نخوضها على ملعبنا”.

وأضاف: “أداء الشوط الثاني أمام الزمالك يعطينا الأمل في التقدم خلال منافسات المجموعة، ونواجه أي فريق بأي مستوى، فلدينا 5 مباريات متبقية”.

وتابع: “في رأيي كنا أفضل من الزمالك في الشوط الثاني، خاصة على المستوى البدني، بل وكنا أفضل تكتيكيا أيضا، وكان واضحا أن الزمالك غير قادر على تهديد مرمانا من اللعب المفتوح، لكننا فقط فقدنا التركيز في بعض اللحظات”.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة