الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد كابس يونايتد يحذر من “زمالك الدقائق الأخيرة”

فريق سبورت 360

13:23 11/05/2017

شدد هاردلايف زفيركوي قائد فريق كابس يونايتد على أن فريقه يحضر إلى القاهرة سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك وكابس يونايتد في التاسعة من مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا أهلي طرابلس الليبي واتحاد العاصمة الجزائري.

وأفاد قائد كابس في تصريحات لصحيفة “دايلي نيوز” في زيمبابوي قبيل سفر فريقه أمس إلى مصر حيث وصلت البعثة الأربعاء، أن فريقه سيواجه خصما ذو خبرات افريقية كبيرة وحقق اللقب 5 مرات من قبل، لكنه يعول على كون فريقه صاحب تجربة واعدة أيضا في النسخة الحالية من البطولة إذ أنه أطاح ببطل سابق وهو مازيمبي الكونغولي حامل اللقب 5 مرات.

وأشار زفيركوي إلىى أن فريقه مطالب بالحذر أمام الزمالك ومن الأساليب التي يمكن أن يصادفها في بلد الشمال الأفريقي – على حد قوله – مشددا على ضرورة التركيز حتى آخر الدقيقة خشية تلقي هدفا متأخرا من الزمالك سواء كان كابس متعادلا ويسعى للخروج بنقطة، أو متقدما في النتيجة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة