الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام سلبية للزمالك في أبريل

فريق سبورت 360

14:58 01/05/2017

انهى فريق الزمالك شهر أبريل الذي كان شهدا على واحدة من أسوأ فترات الأبيض في تاريخه بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ولعب الزمالك 6  مباريات من أصل 7 كانت مقررة له في هذا الشهر، حيث لم يخض مباراة مصر المقاصة لاعتراضه على تغيير الموعد دون إخطاره بصفة رسمية، ليتم اعتباره منسحبا ويخسر اعتباريا 2-0.

إجمالا.. حقق الزمالك انتصارين وخسر في 4 وتعادل في مباراة واحدة، وسجل الفريق الأبيض بالقيادة الفنية لمحمد حلمي ثم محمد صلاح ثم أوجوستو إيناسيو، 4 أهداف واستقبلت شباك الفريق 7 “من بينها هدفين اعتباريين”.

وبدأ الزمالك مشواره في أبريل بالخسارة من سموحة 2-0، ثم الشرقية 1-0، بعد ذلك تلقى خسارة من إنبي 2-0، وهي المباراة الأولى لإيناسيو.

ثم رفض الزمالك خوض مباراة المقاصة ليخسر اعتباريا 2-0، قبل أن يفوز على طلائع الجيش 3-0، ثم المصري البورسعيدي 1-0، وأخيرا تعادل مع طنطا سلبيا.

حصل لاعبو الزمالك على 6 بطاقات صفراء، و4 ركلات جزاء تم إهدار 3 منها “مع ملاحظة أن باسم مرسي أهدر ركلة ثم تابعها بهدف أمام طلائع الجيش”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

الأكثر قراءة