الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم فوز يحتاج الأهلي للفوز بالدوري ؟

فريق سبورت 360

21:47 25/04/2017

اقترب الأهلي بشكل كبير من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للموسم الحالي، بانتصاره أمس على طنطا، الذي جاء متوقعا لفارق الإمكانيات والخبرات بين الفريقين.

ففي كل مرة يحقق المارد الأحمر الفوز يقترب خطوة أخرى من لقبه المحبب، ويصبح الدرع على مرمى البصر.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب حالياً برصيد 67 نقطة من 25 مباراة، وهو نفس رصيد مصر المقاصة صاحب المركز الثاني بفارق 10 نقاط وأقرب منافسيه.

وتتبقى 9 جولات على نهاية المسابقة، ويحتاج الأهلي للفوز في مبارياته الخمس المقبلة لضمان اللقب بصفة رسمية.

إذ أن الفريق الأحمر تنتظره 5 مواجهات ستكون بالترتيب على النحو التالي.. أمام الإنتاج الحربي، ثم طلائع الجيش، ثم النصر للتعدين ويليه الشرقية، قبل أن يتقابل مع مصر المقاصة.

وبفرض فوز المنافس المقاصة في جميع مبارياته الأربعة المقبلة قبل أن يواجه الأهلي، وفوز الأهلي أيضا في اللقاءات الأربع المقبلة، سيكون فوز الأهلي على المقاصة كافيا من أجل تتويج الأحمر بطلا للمسابقة حيث أنه سيرفع فارق النقاط إلى 13 نقطة مع المقاصة، قبل 4 مباريات فقط في النهاية، بمعنى أنه حتى لو فاز المقاصة في مباريات الأخيرة بعد الخسارة من الأهلي، وخسر الأهلي بقية مواجهاته لن يتساوى فارق النقاط، وسيظل الفريق الأهلاوي متفوقا بنقطة.

ويأمل الأهلي في حسم اللقب مبكرا أملا في التركيز على دوري أبطال أفريقيا ومرحلة المجموعات بالإضافة إلى البطولة العربية التي تقام في يوليو المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة