الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير.. الأهلي يطارد هدفه السابق

فريق سبورت 360

03:02 22/04/2017

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن النادي الأهلي جدد مساعيه لضم الكونغولي فابريس أونداما مهاجم الوداد البيضاوي المغربي أملا في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من وجود 3 لاعبين أجانب ضمن صفوف الأهلي فضلا عن الغاني جون أنطوي المعار لمصر المقاصة، إلا أن التقارير تؤكد سعي الفريق الأحمر لجلب المزيد.

ويمتلك الأهلي خط هجوم أفريقي خالص يضم الإيفواري سليمان كوليبالي والنيجيري جونيور أجايي، ويكمل المثلث الأجنبي علي معلول الظهير الأيسر التونسي.

أونداما الذي سجل أكثر من 70 هدفاً مع الوداد، يغري الأهلي لجلبه، بينما تبدو فرصة انضمامه – حال اكتمال المفاوضات – على حساب التونسي معلول المرشح للرحيل والعودة للدوري التونسي عبر بوابة الترجي.

وما يزيد سعي الأهلي لضم اللاعب بحسب صحيفة “Le36” المغربية الناطقة باللغة الفرنسية، هو أن أونداما لا ينوي تجديد عقده مع الوداد، وبالتالي فإن فرصة النادي المغربي في بيعه تبدو قائمة للاستفادة من المقابل المادي بدلا من رحيله مجانا الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة