الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق وزير الشباب والرياضة على أزمة انسحاب الزمالك

فريق سبورت 360

12:52 17/04/2017

على المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على الأزمة المثارة منذ أمس الأحد بانسحاب الزمالك من مباراة أمام مصر المقاصة وعدم حضوره إلى الملعب بحجة الاعتراض على تغيير الموعد دون سابق إنذار.

وشهدت مباراة الزمالك والمقاصة واقعة فريدة في الدوري المصري، حيث حضر المقاصة إلى ملعب المباراة، بينما لم يتواجد الزمالك، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا حول صحة موقف كل منهما وكذلك موقف اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بشأن إخطار الناديين بالتعديل.

وقال عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية إن الأمر لا يعدو كونه خلاف بين نادٍ يمثله مجلس إدارته المنتخب من جمعية عمومية، واتحاد الكرة المنتخب مجلس إدارته أيضا من جمعية عمومية.

وأضاف أنه لا يجد معنى للمطالبة بتدخل الدولة في تلك الأزمة، مشيرا إلى أنها تأتي في إطار لوائح ينظمها الاتحاد المختص باللعبة ولا علاقة للوزارة بالأمر.

وأشار إلى أنه يتمنى أن تُحل الأمور في هذا الإطار وألا تكون الدولة طرفا، بسبب التدخل الحكومي الذي تحظره الهيئات الرياضية الدولية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة