الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبريل “الناري” يستقبل إيناسيو في الزمالك

فريق سبورت 360

22:05 04/04/2017

يحتاج أي مدير فني جديد، لاسيما لو كان أجنبيا لبعض اللقاءات “السهلة” نسبيا حتى يحصل الفريق على دفعة معنوية قوية، تساعده في أن يطبق فكره سريعا، وأن ينفذ اللاعبون استراتيجيته بسهولة.

لكن البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني الجديد للزمالك، يصادف حظا عثرا بعض الشيء، قياسيا بالمواجهات التي تنتظر الفريق الأبيض فور توليه المهمة.

فبعد مباراة الشرقية المقبلة والمؤجلة من الأسبوع 21 للدوري، وهي المواجهة التي سيشرف عليها المدرب العام محمد صلاح، سيتولى إيناسيو تدريب الفريق في مباريات إنبي ثم مصر المقاصة، ثم طلائع الجيش وأخيرا المصري البورسعيدي وذلك على مدار شهر أبريل.

أبريل سيكون بمثابة اختبار صعبة لإيناسيو في بداية مشواره، حيث سيكون بحاجة لثقة الفوز، إذا ما أراد الحفاظ على فرص الفريق على الأقل في المركز الثاني هذا الموسم، باعتبار أن المنافسة على الدوري لن تكون سهلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة