الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواجهات عربية تنتظر الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

فريق سبورت 360

18:55 24/03/2017

ستفرض قرعة دور الـ 16 “مجموعات” التي تقام في السادس والعشرين من أبريل المقبل، مواجهات عربية حتمية على الثنائي المصري الأهلي والزمالك.

حيث تأهل الزمالك لدور المجموعات بدوري الأبطال بعدما تغلب على رينجرز النيجيري بنتيجة 5-3 في مجموع اللقائين.

أما الأهلي فقطع طريقه إلى نفس الدور من البطولة بعدما أطاح ببيدفيست ويتس الجنوب أفريقي بنتيجة 1-0 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وفي ضوء تصنيف الأندية الذي تم إعلانه قبل أيام، فإن الأهلي والزمالك حتما سيكونان في مواجهة عربية واحدة على الأقل بدور المجموعات.

السبب في ذلك هو أن التصنيف الثاني لأندية دوري الأبطال يضم الترجي التونسي والهلال السوداني والوداد البيضاوي المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، ما يعني أن كل من الأهلي والزمالك سيلتقيان أحدهم في المجموعة.

وقد تزيد الخيارات لأكثر من فريق عربي مع الأهلي أو الزمالك بنفس المجموعة علما بأن المستوى الثالث للتصنيف يضم المريخ السوداني وأهلي طرابلس الليبي إلى جانب كل من فيتا كلوب الكونغولي والقطن الكاميروني.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة