الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة: سموحة أسهل من الأهلي في مواجهة بيدفيست

فريق سبورت 360

15:40 21/03/2017

اعتبرت صحيفة “تايمز لايف” الجنوب أفريقية أن فريق سموحة سيكون منافس أسهل بالنسبة لبيدفيست ويتس من نظيره الأهلي المصري في دور الـ 32 “الثاني” من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت قرعة دور الـ 32 الإضافي للكونفدرالية قد أوقعت بيدفيست الذي خسر في دور الـ32 لدوري الأبطال من الأهلي 1-0 بمجموع اللقائين، في مواجهة مصرية جديدة مع سموحة، الذي يشارك من البداية في الكونفدرالية حيث سيتقابل الفريقان لحسم بطاقة التأهل لدور المجموعات الذي يقام لأول مرة من دور الـ 16.

وأشارت الصحيفة إلى أن القرعة ستفرض على بيدفيست العودة من جديد إلى مصر، لكنه سيكون هذه المرة أمام منافس أسهل من الأهلي، إذ يحتل المركز الخامس في الدوري المحلي.

وأشارت إلى التأهل الصعب للفريق السكندري عبر دور الـ 32 “الأول” بالكونفدرالية على حساب أولينزي ستارز الكيني، حيث فاز ذهابا 4-0، وخسر إيابا 3-0.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة