الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل أنقذت كارثة “جريشة” رأس “حلمي” ؟

فريق سبورت 360

23:16 06/03/2017

قدم الزمالك واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، تلك التي خسرها أمام مصر المقاصة بهدف نظيف، وشهدت وقائع تحكيمية مثيرة للجدل.

لكن الحدث الأكثر بعد خسارة الأبيض أمام المقاصة، كان الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم جهاد جريشة، وهو الحدث الذي استدعى اتخاذ إدارة الزمالك إجراءات تصعيدية بشأن التحكيم، دون النظر لأي أمور فنية أخرى.

وبالعودة إلى ما قبل مباراة المقاصة بأيام قليلة، وربما ساعات، كانت النية تتجه للإطاحة بمحمد حلمي والتعاقد مع مدرب جديد – على الأرجح أجنبي – إلا أن الخسارة بهذه الطريقة وضياع جهد الفريق بخطأ تحكيمي ربما يكون قد أطال أمد بقاء الجهاز الفني الحالي بقيادة حلمي.

وأصبح لدى حلمي ما يبرر خسارة الفريق أمام المقاصة مع الاعتراض بأن الأداء الزملكاوي رغم الخسارة من وصيف الترتيب، كان افضل حالا من مباريات حقق فيها الزمالك الفوز.

وربما تأجلت فكرة اجراء تعديلات على الجهاز الفني للزمالك، لكنها لم تلغى تماما، خاصة وأن هناك تلميحات بهذا الشأن من جانب رئيس الذي الذي يبدو مقتنعا تماما بأن المدرب الاجنبي هو الحل من أجل التعامل مع كوكبة من اللاعبين تعاقد معهم في الصيف الماضي فضلا عن العناصر الموجودة بالفعل ضمن صفوف الفريق.

ومن جهته أصبح أمام حلمي فرصة في ظل أزمة مباراة المقاصة، من أجل إعادة ترتيب الأوراق والاستعداد الجيد لمواجهة إينوجو رينجرز النيجيري في مستهل مشوار دوري ابطال أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة