الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأزمات عنوان مواجهات الزمالك والمقاصة..5 مشاهد

فريق سبورت 360

23:50 17/04/2017

انسحب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض مولجهته امام المقاصة أمس الأحد بمنافسات الدوري المصري للموسم الجاري، بأمر من مجلس النادي الأبيض والذي رفض توجه لاعبيه لملعب بتروسبورت اعتراضاً على موعد المباراة، ليدخل النادي في صراع محتد مع أعضاء اتحاد الكرة .

انسحاب الزمالك بالأمس ليس الكارثة الأولى في تاريخ مواجهات الزمالك والمقاصة والتي حفلت بالأزمات والصراعات وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

جدل واسع أثاره الحكم الدولي، جهاد جريشة، عقب تغاضيه عن ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس لمصلحة الزمالك خلال مواجهة مصر المقاصة بمنافسات الدوري العام للموسم الجاري، في لقاء حسمه الفريق الفيومي بهدف نظيف.

ياسر محمود حكم مواجهة الدور الثاني بين الفريقين بموسم 2010-2011، والذي  خسره الزمالك بهدف نظيف رغم النقص العددي للمقاصة، فقام محمود بالتغاضي عن ركلة جزاء واضحة للزمالك ثم قام بتصحيح خأه بخطأ جديد بطرد حسين حمدي لاعب المقاصة والذي كان لمس الكرة بيده في منطقة الجزاء بتعمد واضح.

يتكرر سيناريو  أزمات مواجهات الزمالك والمقاصة هذه المرة مع جهاد جريشة أيضاً، فيتغاضى عن احتساب ركلة جزاء للزمالك لمصلحة محمود كهربا عقب اعاقة مدافع المقاصة له، ولكن جريشة يجاول تصحيح خطأه بخطأ اّخر باحتاب 8 دقائق قت بدل من ضائع ليسجل الزمالك هدف التعادل خلال أخر دقيقة منهم.

مباراة الدور الثاني لموسم 2015- 2016 كانت بإدارة تحكيمية لمحمد فاروق، وجاءت قراراته عكسية ومثيرة، مما دعى مرتضى منصور رئيس الزمالك لنزول أرضية الملعب وتهكم بعض الحاضرين علي بالسب ليقرر ايقاف اللقاؤ قبل استئنافه من جديد.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

الأكثر قراءة