الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفارقة غريبة في تاريخ مواجهات الزمالك والمقاصة

16:25 03/03/2017

يحل فريق نادي الزمالك ضيفاً على نظيره مصر المقاصة، في تمام السابعة من مساء اليوم الجمعة، في مواجهة مرتقبة، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري العام.

ومن مفارقات مواجهات الزمالك والمقاصة أن نصف عدد أهداف الفريق الفيومي بالشباك البيضاء، جاءت بأقدم لاعبين سبق لهم ارتدا القميص الأبيض، أو يتردونه في الوقت الحالي.

وسجل المقاصة 10 أهداف في شباك الزمالك بتاريخ مواجهاتهما الستة بمسابقة الدوري العام، ونجح 5 “زملكاوية” في احرازها.

وسجل أيمن حفني ومحمود دونجا هدفين للمقاصة بشباك الزمالك وهما نجمي الفريق الأبيض في الوقت الحالي، بينما سجل كل من هاني سعيد وحسين حمدي وأيمن عبدالعزيز في مرمى الأبيض، وهم سبق لهم اللعب والدفاع عن قميص النادي.

الأغرب من ذلك أن نجمي الزمالكالحاليين ، أيمن حفني ومحمود دونجا، لديهما رقمين مميزين في تاريخ مواجهات الفريقين، خلال فترة لعبهما للمقاصة، فسجل الأول أولى أهداف مواجهات الفريقين في موسم 2010-2011 وقص شريط مواجهاتهما، والثاني سجل أسرع هدف عقب 4 دقائق من انطلاق لقاء الدور الأول للموسم الماضي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة