الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سر استبعاد شيكابالا المفاجئ من مواجهة المقاصة

فريق سبورت 360

13:27 02/03/2017

أثار قرار محمد حلمي المدير الفني للزمالك باستبعاد صانع ألعاب الفريق محمود عبدالرازق “شيكابالا” من مباراة الفريق المقبلة أمام مصر المقاصة مساء الجمعة المؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، جدلا واسعا.

حيث أن شيكابالا الذي عاد للمشاركة تدريجيا مع الفريق بعد فترة من جفاء العلاقة بينه وبين مدربه محمد حلمي قاد عاد من جديد ليخرج من الحسابات قبل مباراة تحسم بشكل كبير موقف الزمالك من المنافسة على الدوري.

وعلم “سبورت360” أن غضب شيكابالا واعتراضه على دقائق مشاركته القليلة أمام حرس الحدود سر استبعاد الجهاز الفني له، حيث يصر محمد حلمي على تطبيق لوائح صارمة تجاه أي لاعب لا يحترم قرارات الجهاز له.

استبعاد شيكابالا برره الجهاز الفني في صيغة عدم الجاهزية للمباراة وأن أسباب فنية دفعته للخروج من القائمة التي تستعد للمباراة.

وربما يؤشر استبعاد شيكابالا على أن العلاقة لم تعد طبيعية بين المدرب وصانع الألعاب المهاري، بعدما كان قد استبعده من قائمة مباراة السوبر أمام الأهلي بسبب عدم مشاركته في التدريبات لفترة طويلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

صراع بين الهلال والأهلي على ضم سيسكو من لايبزيج براتب ضخم

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

الأكثر قراءة