الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة: الزمالك اتفق مع الروماني سموديكا على المقابل المادي

فريق سبورت 360

13:49 01/03/2017

اهتمت العديد من الصحف الرومانية بأنباء تفاوض الزمالك مع المدرب الروماني ماريوس سموديكا، المرشح بقوة لخلافة محمد حلمي المدير الفني الحالي للفريق والمهدد بالرحيل.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور قد أعلن عن أن سموديكا يرغب بشدة في تولي تدريب الزمالك، وأبدى ترحيبه الشديد بتولي المهمة معربا عن عشقه لنادي الزمالك.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الرومانية أن سموديكا المرتبط حاليا بعقد مع فريق أسترا الروماني قد يرحل عن تدريب الفريق قريبا حال الفشل في الوصول للمرحلة الفاصلة من البطولة المحلية.

وحددت الصحيفة 70 ألف يورو مقابل مادي للمدرب الروماني قد يتم الاتفاق عليه من قبل إدارة الزمالك، حال اكتمال كافة تفاصيل المفاوضات معه.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد اجتمع أمس الثلاثاء في جلسة كان من المفترض أن تجمع كافة أفراد الجهاز الفني لبحث أسباب تراجع أداء الفريق، لكن عدم حضور محمد حلمي قد أجج غضب رئيس النادي الذي أمهله فرصة أخيرة في مباراة مصر المقاصة المؤجلة بين الفريقين يوم الجمعة في الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة