الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العراق يطلب مواجهة مصر وديًا باستاد البصرة

فريق سبورت 360

16:31 28/02/2017

 

اقترح عبدالحسين عبدالرضا باقر عبطان، وزير الشباب والرياضة العراقي على نظيره المصري خالد عبد العزيز إقامة مباراة ودية لكرة القدم بين المنتخبين الشقيقين على استاد البصرة الذى يسع لـ65 ألف متفرج خلال الفترة القادمة، وذلك بعد موافقة “الفيفا” على إقامة مباريات المنتخب العراقي على أرضه.

 

من جانبه، أكد المهندس خالد عبدالعزيز الحرص على التعاون مع الجانب العراقي، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم لعرض مقترح وزير الرياضة العراقي لدراسة إمكانية إقامة المباراة الودية.

 

كما دعا وزير الرياضة العراقي إلى تفعيل برامج التبادلات الشبابية بين مصر والعراق؛ لتبادل الثقافات والتواصل بين الشباب المصري ونظرائهم العراقيين.

 

كما رحب عبد العزيز بدعوة وزير الشباب العراقي بمشاركته فى مهرجان الهوية العربية خلال شهر أبريل المقبل،بمشاركة مجموعة من شباب الدول العربية.

 

كان منتخب مصر قد حصل على الميدالية الفضية عقب الخسارة من الكاميرون فى نهائي  كأس أمم أفريقيا  2017 ، التي أقيمت بالجابون فى الفترة من 14 يناير و حتي 5 فبراير الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

بايرن ميونخ يستعيد ثلاثي نجومه قبل مواجهة الريال

ثيو هيرنانديز يعقد اجتماعًا مع ميلان لحسم مستقبله

تطورات تأهيل مجرشي من كسر عظمة الوجه

الأهلي يسجل الثالث ضد الاتحاد بصاروخية من عمر كمال.. فيديو

شاهد.. وسام أبوعلي يسجل هدف الأهلي الأول ضد الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة