الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلى يعلن موعد التجديد غالي ومتعب

محمد الديك

14:01 28/02/2017

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، موعد إعلان التجديد رسميًا لحسام غالى وعماد متعب ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي.

 

وقال عبد الحفيظ بأن التجديد للثنائي سيكون خلال الساعات المقبلة بعد التوقيع على العقود، موضحًا أنه عقد جلسة معهما خلال الساعات الماضية، وتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالتجديد لهما.

 

وأضاف عبدالحفيظ أنه لا يوجد خلاف بين الطرفين على أي تفاصيل كما تردد في الساعات الماضية، ولم يطلب غالي أو متعب أي شروط خاصة بنسبة المشاركة في عقودهما، مشيرًا إلى أن مدة التعاقد سوف يتم الاتفاق عليها في جلسة، قد تكون خلال الساعات المقبلة أو عقب لقاء الداخلية مباشرة دون أي خلافات.

 

وأشاد عبدالحفيظ بغالي ومتعب، باعتبارهما لاعبين كبيرين، و لم تكن لهما أي شروط؛ لثقتهما في تقدير الأهلي؛ ولعطائهما ومشوارهما مع الفريق عبر السنوات الماضية، مؤكدًا أن جلسته مع غالي ومتعب لم تستغرق وقتًا طويلا؛ في ظل وضوح وجهات النظر، وعدم وجود أي خلافات في المفاوضات.

 

 

 

شارك خبرتك مع سبورت 360 واربح جائزة .. اضغط هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

الأكثر قراءة