الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شيكابالا أمام الاتحاد.. رباعية تهديفية.. وذكريات حزينة

14:56 17/12/2016

تحمل مواجهات الاتحاد السكندري، ذكريات خاصة بالنسبة لمحمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الزمالك وصانع ألعابه المميز.

حيث يسعى شيكابالا المتألق بالقميص الأبيض في المباريات الأخيرة، لأن يقدم أوراق اعتماده “تهديفيا” من الجديد أمام زعيم الثغر مثلما فعل من قبل.

وتحمل تلك المواجهات ذكريات خاصة لشيكابالا الذي سجل 4 أهداف من بينها ثلاثية “هاتريك”، في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 4-3.

حيث استغل شيكابالا 3 ركلات ثابتة ليسجل ثلاثية في مرمى الهاني سليمان، موسم 2010-2011

ثم عاد النجم الأسمر ليمارس هوايته في الأهداف المسجلة من ركلات حرة، بعدما هز شباك زعيم الثغر في ربع نهائي كأس مصر والفوز 2-1.

لكن في الوقت الذي يتألق فيه شيكابالا تهديفيا أمام الفريق السكندري، فإن هناك ذكريات حزينة تطارده أيضا إذ أنه تعرض للطرد مرتين في مباراتين سابقتين..

الأولى في فبراير 2008 عندما حل الزمالك ضيفا على الاتحاد باستاد الإسكندرية، حيث نال البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

ثم عاد ليكرر نفس المشهد في يوليو 2011 عندما حل الزمالك ضيفا على زعيم الثغر أيضا وانتهت المباراة بنفس النتيجة، وطُرد شيكابالا للاعتراض على الحكم فهيم عمر بصورة غير لائقة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة