الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام.. شيكابالا أفضل لاعبي الزمالك

17:01 06/12/2016

في الوقت الذي يمتلك فيه الزمالك عدد لا بأس به من الأجنحة الهجومية وصناع اللعب يبرز محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق كأحد أبرز تلك الأوراق والعناصر في الفريق الأبيض.

ففي الموسم الحالي نجح شيكابالا في تسجيل 3 أهداف ليكون هداف الفريق حتى الآن، بعد أن هزت أقدامه شباك طنطا والمقاولون العرب والداخلية.

ويمتلك شيكابالا أعلى نسبة تسديدات على مرمى المنافسين في مباريات الزمالك الأخيرة، بما فيها التي لم يحقق خلالها الفوز أمام الإسماعيلي ووادي دجلة.

بالإضافة إلى ذلك فإن اللاعب ذو الـ 30 عاما أصبح يمتلك رقما مميزا على مستوى صناعة الألعاب حيث وصل لـ 50 هدفاً صنعها في الدوري.

بالإضافة إلى ذلك فقد صنع اللاعب في مباراة الداخلية هدفاً وسجل آخر وأرسل 8 عرضيات منها 3 صحيحة وجاءت دقة محاولاته على المرمى بنسبة 100%.

وعادة ما تكون العلاقة طردية ما بين نتائج الزمالك وتألق شيكابالا حيث يستفيد الأبيض كثيرا من وصول صانع ألعابه إلى أعلى مستوياته.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

الأكثر قراءة