الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيجيريا تبحث عن وجوه جديدة استعداداً لمواجهة الفراعنة

16:18 21/11/2016

يخوض الألماني جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب ألمانيا جولة مكوكية في الملاعب الأوروبية بحثا عن وجوه جديدة لتدعيم قائمة النسور الخضراء التي تستعد لخوض ودية مرتقبة أمام الفراعنة مطلع العام المقبل.

المواجهة الودية بين مصر ونيجيريا ستجهز الفراعنة لأمم أفريقيا 2017 في الجابون والتي تقام خلال شهر يناير المقبل وحتى مطلع فبراير، بينما لا يرتبط منتخب نيجيريا بأي مواجهات رسمية حتى أغسطس المقبل عندما يواجه الكاميرون مرتين بتصفيات كأس العالم.

ويتصدر منتخبا مصر ونيجيريا مجموعتيهما بتصفيات كأس العالم، في حين اعترف روهر بأنه يبحث عن أسماء جديدة لدعم قائمة النسور لكنه شدد على أنه لم يستدع أي لاعبين جدد حتى الآن.

وبحسب تقارير نيجيرية فإن روهر يهدف إلى بناء منتخب نيجيري قوي ينافس في كافة البطولات والتصفيات التي يخوضها وليس فقط من أجل استكمال مشوار تصفيات المونديال بنجاح.

وقال المدرب: “سنتابع اللاعبين عن قرب في أوروبا وأيضا من خلال التلفزيون، نسعى لبناء منتخب قوي لنيجيريا، وهذا لا يقلل من فرص اللاعبين المحليين في شغل أماكن بالقائمة”.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة