الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحف غانية: ولماذا لا نفوز على مصر في برج العرب؟!

16:28 31/10/2016

تساءلت تقرير صحفية غانية عن سبب الإحباط الذي يعيشه الشارع الرياضي في البلاد، فيما يتعلق بفرص النجوم السوداء أمام مصر في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018.

حيث يحل المنتخب الغاني ضيفا على الفراعنة في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 13 نوفمبر المقبل.

تابعأخبار كأس العالم 2018

وكان منتخب غانا قد تعادل على أرضه الجولة الأولى سلبيا مع أوغندا، بينما فاز المنتخب المصري على نظيره الكونغولي 2-1. في برازفيل.

وأكد كوابينا يبواه رئيس رابطة النقاد الرياضيين في غانا، أنه لا يجد سببا للتشاؤم الذي ينتاب البعض تجاه حظوظ غانا أمام منتخب مصر في برج العرب، حيث يرى أنه لا يوجد ما يمنع أن يحقق النجوم السوداء الفوز على الفراعنة بعقر دارهم.

وأشار إلى انه مع الاعتراف بصعوبة المباراة، لكنه يجب التسليم بأن كل الاحتمالات قائمة.

وتابع: “صحيح أن مصر تريد التعويض بعد الخسارة 6-1 من غانا، خاصة أن الفراعنة لديهم الآن منتخب أصغر سنا من ذلك الذي خسر بسداسية في كوماسي، لكن غانا أيضا لديها أفضل لاعبين في القارة، والبعض على مستوى عالمي وبالتالي فإن تحقيق نتيجة جيدة في الإسكندرية أمر وارد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة